الشحن والتسليم

ما هي رسوم التوصيل الخاصة بك؟

يتم توصيل جل الطحالب البحرية والعبوات الجافة مجانًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، باستثناء المناطق الريفية.

شحن مجاني في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للطحالب البحرية الجافة.

سيتم تسليم الطلبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة خلال ثلاثة أيام عمل.

* نحن نستخدم التحكم في درجة الحرارة لتوصيل جل الطحالب البحرية

ما مدى أمان التسوق في Seamoss.ae؟

نضمن لك أمانًا تامًا عند التسوق عبر موقع seamoss.ae . جميع بطاقات الائتمان وتفاصيل الدفع المُخزّنة مُشفّرة بأعلى مستويات الأمان قبل إرسالها. نتبع أعلى معايير الأمن لحماية بيانات جميع عملائنا.

ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟

بطاقات الائتمان أو الخصم: على seamoss.ae طريقة الدفع المفضلة لدينا هي عبر بطاقة ائتمان آمنة. كن مطمئنًا، سيتم حماية رقم بطاقتك باستخدام معايير تشفير رائدة في هذا المجال. نضمن لك تجربة تسوق آمنة على موقعنا الإلكتروني. نقبل حاليًا بطاقات الائتمان Apple Pay و Visa وMasterCard. لن تُفرض أي رسوم إضافية على الطلبات المُنجزة ببطاقات الائتمان. يمكنك حفظ بيانات بطاقتك الائتمانية في قسم "حسابي"، مما يُسهّل عملية الدفع .

هل يمكن الوثوق ببياناتي المصرفية للدفع عبر الإنترنت على seamoss.ae؟

نستخدم في الواقع معايير تشفير رائدة في هذا المجال! هذا يُشفّر البيانات التي تُقدّمها لنا، ويضمن أمانها وعدم وصول أي طرف ثالث إليها. من جانبك، أهم ما في الأمر هو حماية كلمة مرورك. تُستخدم بياناتك فقط لمعالجة الطلبات ولخدمتك بشكل أفضل. لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة الشروط والأحكام.

لماذا يجب علي التحقق من رقم هاتفي؟

نرجو منك التحقق من رقم هاتفك لضمان أمان حسابك. كما سيتصل بك مندوب التوصيل قبل التسليم لضمان وصول الشحنة إلى الشخص المناسب وفي الوقت المحدد.

لماذا لا يوجد فاتورة ورقية مع طلبي؟

لا نرسل فواتير ورقية حرصًا على البيئة. جميع مشترياتك ستكون مدعومة بفواتير إلكترونية.

ماذا لو تلقيت منتجًا مختلفًا عن المنتج الذي طلبته؟

في seamoss.ae ، نحرص على ضمان استلامكم لطلبكم. في حال وجود أي خطأ، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني customercare@seamoss.ae. وسنقوم بتحديد موعد لاستلام المنتج واستبداله فورًا بالمنتج الصحيح.

لقد تم رفض تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بي، ماذا أفعل؟

تأكد من الأخطاء الشائعة التالية:

هل البطاقة التي استخدمتها مخصصة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي فقط؟

بعض البطاقات غير ممكّنة للتسوق عبر الإنترنت، اتصل بالبنك الخاص بك لتمكين بطاقتك للتسوق عبر الإنترنت.

هل أكملت عملية فحص 3D Secure بنجاح؟

للاستفادة من مصادقة 3D Secure، يجب عليك تسجيل بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك. هذه عملية لمرة واحدة تتم على موقع جهة إصدار البطاقة (البنك). تتضمن العملية إجابة حامل البطاقة على عدة أسئلة أمنية لا يعرف إجابتها إلا جهة إصدار البطاقة وحامل البطاقة. بعد ذلك، يختار حامل البطاقة كلمة مرور و/أو سؤالاً سرياً، ليستخدمهما مُصدر البطاقة في كل معاملة إلكترونية. تواصل مع بنكك إذا واجهت أي مشاكل مع 3D Secure.

هل تم إدخال الحقول التالية بشكل صحيح؟

رقم البطاقة

الاسم على البطاقة

رمز CVV (رقم مكون من ثلاثة أرقام على ظهر البطاقة)

تاريخ انتهاء الصلاحية

هل هناك حد كافي على بطاقتك الإئتمانية؟

إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فاتصل بالبنك الخاص بك للتحقق مما إذا كانت بطاقتك الائتمانية مؤهلة للشراء عبر الإنترنت أو إذا كان هناك أي سبب آخر يمنعها.